التغريد السعودي | تجميل وماكياج عروسة 2014...

الصفحة الرئيسية  »  سارة السهلي
مشاهدات : 2952

تجميل وماكياج عروسة 2014 ...في عرسك أنتِ خبيرة تجميل نفسك، حتى مع الإعتماد على خبيرة التجميل ولكن هناك أسرار هامة لابد أن تعرفيها لتحصلي على مكياج رائع ليلة زفافك، فأنتِ الأكثر دراية بوجهك وبشرتك ومع معرفتك لهذه الأسرار ستتمكني من إخفاء مشاكل وجهك وإبراز المناطق المميزة فيه.

إعتمدي على ألوان الباستيل

حتى تبتعدي عن المجازفة، إختاري ألوان الباستيل لمكياجك، وهي درجات كافة الألوان ولكنها فاتحة جداً فبالإضافة إلى كونها موضة، فإنها تجعل وجه العروس ملائكي وبراق، إستخدميها في ظل العين بالألوان التي تناسب وجهك، وسيكون الوردي هو الأبرز على الشفتين.
يمكنك أيضاً التزين بدرجات البني والبرونزي فهي مميزة للعروس، وتعطيها طلة مميزة، ولكن ضعيها في الإختيار الثاني في حالة عدم تناسب ألوان الباستيل مع لون وجهك.

عدم المبالغة في الجليتر والمستحضرات البراقة

ليس معنى أنكِ عروس أن يكون مكياجك مليء باللمعان، فهو مطلوب في لمسات بسيطة ولكن دون مبالغة لإضفاء بريق على وجهك حول العين وعلى الشفتين، ويمكنك إختيار أحمر خدود لامع قليلاً.

تسمير المناطق الكبيرة والطويلة لإخفاءها

إذا كان لديكِ عيوب في بشرتك مثل الأنف الكبيرة أو الذقن الطويلة، فيمكن إخفاءها عبر اللون الضبابي الداكن، من المفترض أن خبيرة التجميل على دراية بهذا، ولكن أنتِ أيضاً لابد أن تعلمي ذلك، لا يجب أن تكون المنطقة ذات العيوب فاتحة اللون حتى لا تبرز بشكل أسوأ.

تغطية الهالات والبقع الداكنة بخافي عيوب مناسب

إذا قمتي بوضع خافي عيوب فاتح على الهالات السوداء أو البقع الداكنة فستظهري مصطنعة وخاصةً عند أخذ اللقطات التذكارية، إختاري واحداً بدرجة قريبة جداً من لون بشرتك، ولابد أيضاً من توحيد لون البشرة بالكامل.

حاجبيكِ بدرجات البني

المرأة العربية بشرتها في الأغلب خمرية، لذلك إختاري درجة البني المناسبة لحاجبيكِ، وليس الأسود، لأن الأسود سيظهرك بطلة حادة على عكس ما يُفترض أن تكون عليه العروس، كوني ناعمة بدرجات مقاربة لبشرتك.




التعليقات

رجوع لأعلى الصفحة